القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ريال مدريد وبايرن ميونخ بت مباشر


ريال مدريد وبايرن ميونخ بت مباشر








 بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر ...

داي: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية

وفي سياق قريب، شدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن اللاعبين هدفهم الفوز والتأهل أمام دريمز الغاني، وقال نداي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش الأنشطة الإعلامية التابعة للاتحاد الأفريقي إن مباراة الذهاب لم تكن سهلة على الاطلاق، وشدد على أن فريقه أهدر العديد من الفرص في اللقاء الأول.
وأضاف اللاعب قائلاً: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للمباراة النهائية، ونسعى للفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا ببطاقة التأهل إلى النهائي ولن نخذلهم».

أحمد حمدي: جميع لاعبي الزمالك في حالة تركيز قبل مواجهة دريمز الغاني



وحرص رئيس نادي الزمالك على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته في تواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، عقب عودة الفريق إلى فندق الإقامة.
وتعرض محمود عبدالرازق «شيكابالا» للإصابة في العضلة الأمامية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض أمس، ولم يستكمل اللاعب المران..
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء أول أمس الخميس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبدالله جورج مستشار م
موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، أكثر ما يبحث عنه عشاق القلعة البيضاء قبل المباراة المرتقبة، مساء غد الأحد في إياب الدور نصف النهائي، في المواجهة المقررة إقامتها على استاد بابا يارا الرياضي.



انت الان في اول مقال

تعليقات