القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

متجر هواوي : أفضل 10 ألعاب في متجر هواوي 2021

متجر هواوي : أفضل 10 ألعاب في متجر هواوي 2021

يعد متجر هواوي ثالت أكبر متجر تطبيقات للهواتف المحمولة مع أزيد من مع 420 مليون مستخدم نشط، لهذا نستعرض لكم في هذا المقال أفضل 10 ألعاب متوفرة في متجر هواوي.


Asphalt 9 : Legend


هي لعبة قيادة مذهلة ثلاثية الأبعاد حيث تعمل على قيادة سيارتك بأقصى سرعة على طرقات مختلفة حول العالم، تتوفر على دوريات و أوضاع لعب مختلفة إضافة إلى أنه يمكنك اللاعب في وضع متعدد اللاعبين لثثتب من خلاله أنك السائق الأفضل.


 كما أن لعبة asphalt 9 : Legend هي لعبة تضاهي ألعاب الحواسيب من حيث الدقة و جودة الرسومات، و مع توالي إصداراتها تؤكد لعبة asphalt 9 : Legend على أنها أفضل لعبة قيادة سيارات على أجهزة الأندرويد.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


World of Tanks Blitz


هي لعبة تمكنك من قيادة بعض من أشهر الدبابات في الحرب العالمية الثانية، والهدف منها هو تدمير أعدائك و الاستحواذ على المجالات الإستراتيجية.


اللاعبون يقاتلون في فرق، مع أكثر من 100 دبابة مختلفة كل منها لديها جوانب فريدة وسمات كما يمكنك أيضا رفع مستوى تكنولوجيا الدبابة الخاصة بك.


لعبة World of Tanks Blitz ممتازة من حيث قانون اللعب و الرسومات.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


WWE Champions


المطلوب منك في هذه اللعبة هو مطابقة الجواهر الملونة بهذا ستدفع مقاتلك من شخصيات مصارعي WWE لضرب خصمك و استنزاف شريط الحياة الخاص به لتتمكن من تحقيق الفوز.


من الأشياء الجميلة باللعبة هي التشكيلة الرائعة من الشخصيات ك The Rock و Undertaker و John Cena وغيرهم من المصارعين المشهورين، يمكنك أن تلعب دور أي منهم ويمكنك ترقيتهم و تحسين قدراتهم.


لعبة WWE Champions جد رائعة برغم من أن طريقة اللعب مبتدعة، لكن مايميزها هو كمية وجودة الشخصيات و أوضاع اللعب المختلفة و الرسومات الممتازة.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Rise of Kingdoms


هي لعبة إستراتيجية حيث تعمل على قيادة حضارة من العصر الحجري إلى العصر الفيودالي، بينما تخوض معارك ضد الأعداء وتسعى لتوسيع امبراطوريتك.


في بداية اللعبة لديك 8 خيارات لحضارات مختلفة، بعد اختيار حضارتك ستبدأ اللعبة وأنت لا تتوفر سوى على بعض الأكواخ و المزارعين وتقضي مهمتك إلى تحويل هذه الموارد البسيطة إلى مدينة هائلة.


مهمتك تتكون من 3 أجزاء وهي : تشييد المباني و تطوير امبراطوريتك، صد الأخطار الخارجية واستكشاف المناطق المجاورة للتوسع.


سيكون بإمكانك تجنيد العشرات من الجنرالات وتحسين مستواهم و جعلهم يتعلمون مهارات جديدة و عديدة.


لعبة Rise of Kingdoms هي جد مسلية، تقدم تجربة لعب فريدة و بمميزات وروسومات بديعة وتنوع في المهام و المباني و الشخصيات.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Cut The Rope 2


طريقة اللعب هو عليك قطع الحبال من أجل جعل الحلوى تسقط في فم Om Nom السحلية.


تتوفر لعبة Cut The Rope 2 على خريطة مستويات مشابهة لخرائط لعبة Candy Crush، بها رسومات متميزة إضافة لتصاميم رائعة كما تقدم أكثر من 200 مستوى مختلف مع 3 تحديات مختلفة في كل مستوى.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


إقرأ أيضا : مزايا تطبيق Signal الذي دعا إيلون ماسك لإستخدامه


Zombie Hill Racing Earn To Climb


تحكي اللعبة عن نهاية العالم و أن الزومبي يجوبون البلاد و المفر الوحيد منها هو العثور على سيارة و القيادة عبر التلال و الفوضى.


تحتوي اللعبة على أنواع مختلفة من السيارات كما أنه عليك مواجهة  مجموعة  متنوعة من الزومبي وقتلهم، لعبة جميلة ومسلية حقا.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Star Trek Timelines


لعبة مغامرة ومحاكاة حيث عليك الانضمام إلى أسطول جوي وتصبح قائد سفينة يو إس إس أنتربرايز، كما عليك أن تعين طاقما من ستار تريك.


في داخل اللعبة عليك إتخاذ مجموعة من القرارات لحل بعض المشاكل التي ستواجهك، وكل من 50 شخصية متوفرة يحتوي على قدرات خاصة تسمح لك بالقيام بمهام معينة.


لعبة Star Trek Timelines هي موجهة بالأساس لعشاق سلسلة ستار تريك.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Build a Bridge


هدفك في اللعبة هو بناء جسور متينة بما فيه الكفاية لحمل العربات مختلفةالحجم التي تعبر فوقها، ولبناء هذه الجسور ستجد رهن إشارتك العديد من الموارد كالاسمنت و الخشب، ومع تجاوزك لمختلف المستويات ستتمكن من تحرير المزيد من المواد مثل الكابلات  الفولاذية و الحديد.


لعبة Build a Bridge لعبة ألغاز مسلية حقا تتضمن أزيد من 30 مستوى ورسومات جيدة، ومايميزها حقا هو القدرة على تحريك وجهات نظر الكاميرا لترى إبداعك الهندسي من عدة جهات، بما في ذلك المنظور الذاتي أو الثنائي الأبعاد، وجب الذكر أنه إذا لم تكن اعمدة الإسمنت التي تدعم جسرك غير متينة فقد ينهار الجسر.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Fortnite Battle Royale


هي لعبة مواجهات مباشرة حيث ستجد نفسك أمام 100 لاعب ضمن محيط من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة، المميز باللعبة هو كونها تتيح إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك لتستعملها كملاجئ لتحمي نفسك.


اللعبة مجانية اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي


Siege of Thrones


هي لعبة مقتبسة من السلسلة التلفزية الشهيرة Game of Thrones حيث عليك في بداية اللعبة أن تختار ما بين ثلاثة منازل المشابهة لحد كبير لـ Stark،Lannister و Targaryen.


وكما هو الأمر في ألعاب الإستراتيجية عليك تشييد المباني و تحسين قلعتك، كما تحتاج أيضا لتجنيد أبطال جدد وكلهم يشبهون كثير أبطال المسلسل الذين ستجدهم طوال مغامرتك لأجل مساعدتك.


رغم بعض النقائص إلى أنها تبقى ذات رسومات جيدة، وهي لعبة جدابة كونها مستوحاة من مسلسل Game of Thrones.


لتحميل اللعبة : متجر هواوي



 

تعليقات