القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية إليكم أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

 

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية  إليكم أفضل 8 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية : تعلم اللغات يكسبك مهارة جديدة تساعدك في دراستك أو في مجال عملك، حيث أصبح سوق العمل يتطلب معرفة باللغات سواء الإنجليزية أو الفرنسية و حتى الالمانية وغيرهم من اللغات الاخرى، ومع تطور التكنولوجيا ظهرت لنا تطبيقات عديدة تساعدنا في تعلم لغة جديدة.


إقرأ أيضا : أفضل المواقع  لتعلم اللغة الإنجليزية أونلاين


إليكم 8 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية ستمكنك من إكتساب اللغة الإنجليزية، سوف نقدم لكم أفضل التطبيقات تعلم اللغة الانجليزية المجانية للهواتف الذكية بنظام الأندرويد و التي ستمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بكل أريحية عبر الهاتف الذكي.


IELTS PREP


تطبيق رسمي من British Council للتعريف بامتحان IELTS يتضمن شرح أقسام الإمتحان الأربعة و إختبارات فيها و أمثلة عن نماذج الاسئلة بكل قسم و طريقة تقييم العلامات وبعض النصائح للتحضير للامتحان.


 الرابط على متجر  Play Store



EnglishScore : Free British Council English


تطبيق رسمي من British Council English يتيح إمكانية اختبار مستوى اللغة الإنجليزية لديك (قواعد،مفردات،قراءة،استماع) و الحصول على النتيجة بشكل مجاني مع إمكانية شراء شهادة موثوقة بالنتيجة التي تم الحصول عليها.


طبعا التطبيق لا يغنيك عن امتحان IELTS، وإنما تقيم لمستوى اللغة الإنجليزية لديك و التحضير للامتحان.


التطبيق يحتاج برنامج VPN، كما أن الاختبار لا يبدأ إلا إذا سمحت للتطبيق باستخدام الكاميرا حيث يتطلب أن يكون وجهك ظاهرا أثناء الإختبار بزاوية صغيرة بالتطبيق للتأكد من الشخص الذي يجتاز الإختبار.


 الرابط على متجر  Play Store




English Grammar Ultimate


تطبيق لشرح القواعد لا يختلف كثيرا عن التطبيق السابق مع وجود تبويبات ضمن كل شرح فيها تفاصيل أكثر أو طريقة العرض أوضح و أفضل.


 الرابط على متجر  Play Store


(LearnEnglish Grammar (UK edition


تطبيق  قواعد من British Council للاختبارات يتضمن التطبيق :


  • حزمتين اختبار مستوى Beginner 
  • 3 حزم اختبار مستوى Elementary
  • حزمتين اختبار مستوى Intermediate
  • حزمتين اختبار مستوى Advanced


تقريبا يحتوي على أكثر من 100 سؤال يتعلق بالقواعد، ما يعيب التطبيق أنه لا يشرح القاعدة سواءا كانت إجابتك صحيحة أو خاطئة، يعني أن التطبيق هو اختبارات بحث وعليك أنت بمراجعة القواعد التي قدموا لك الإختبار فيها.


 الرابط على متجر  Play Store


All English Idioms & Phrases


تطبيق المصطلحات و العبارات والأمثال يحتوي على أكثر من 9000 مصطلح باللغة الإنجليزية وعلى عدد كبير من :


  • الأمثال الإنجليزية ومعانيها.
  • الأفعال المركبة (Phrasal Verbs).
  • المصطلحات العامية البريطانية و الأمريكية.

 الرابط على متجر  Play Store


Dictionary – Merriam Webster


قاموس إنجليزي ضخم غني عن التعريف مهم ومفيد من ناحية شرح الكلمات ونطقها بلغة بشرية وليست آلية وذكر المفردات و المتضادات للكلمة مع أمثلة كيف تأتي في سياق الحديث، فيه إمكانية البحث عن الكلمة من خلال النطق، ومن خلال الضغط على التنقل بين الكلمات بشريط من فوق (أعلى التطبيق)، كما يحتوي على 3 ألعاب تفاعلية.


 الرابط على متجر  Play Store



TED


بشكل عام هذا التطبيق هو عبارة عن نلع للفيديوهات و المدونات الصوتية التعليمية والتثقيفية بمواضيع كثيرة و متنوعة متفاوتة المدة و بلهجات مختلفة.


 الرابط على متجر  Play Store


BBC Learning English


تطبيق خفيف يقدم مقاطع فيديو باللهجة البريطانية، قصيرة ومتنوعة ومحدثة كل فترة، منها ما يتضمن شرح لبعض القواعد و النطق وبه اختبارات بسيطة وقصيرة، مع وجود نص الفيديو مكتوب بنافذة مستقلة وشرح المفردات التي يتم ذكرها بالمقطع مع إمكانية تحميل بعض الفيديوهات.


 الرابط على متجر  Play Store



تعليقات