القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أفلام 2021 | إليكم بعض أهم أفلام 2021 المُنتَظَر عرضها

 

أفلام 2021   إليكم بعض أهم أفلام 2021 المُنتَظَر عرضها

بعد تفشي فيروس كورونا تأثرت صناعة السينما للغاية سواء بغلق دور السينما والمسارح أو توقف تصوير الكثير من الأعمال التي كان من المفترض عرضها سنة 2020، لكن تقرر تأجيلها خشية من تراجع الإيرادات في حالة طرحها خلال جائحة كورونا.


إلا أن سنة 2021 ستكون السنة المنتظرة لعشاق السينما، لهذا سنعرض لكم في هذا المقال أكثر الأفلام المنتظرة في عام 2021 :


إقرأ أيضا : المنشق .. فيلم حصري يعرض تفاصيل جريمة قتل جمال خاشقجي على Apple TV



Matrix 4


الفيلم الذي شكل ثورة في صناعة السينما يعود إلينا من جديد بجزء رابع، في العام 1999 تفاجئ الجمهور حول العالم بنوع جديد من المؤثرات البصرية ولم يكن يعلم أحد أن هذه السلسلة ستغير صناعة السينما بسبب القالب الإخراجي المبتكر الذي إستخدمته، و اليوم ينتظر عشاق هذه السلسلة و الخيال العلمي الجزء القادم بفارغ الصبر.


يتوقع أن يكون الفيلم مليئا بالإثارة و القتال من بطولة كيانو ريفز و كاري آن موس اللذان يجسدان شخصية نيو ترينيتي في الأجزاء السابقة.


العرض الأول كانون الأول 2021.



Fast and Furious 9


لعشاق المطاردة و سباقات السيارات، سيطل علينا هذا العام جزء جديد من سلسلة Fast and Furious 9 و تأتي قصته إستكمالا للجزء الثامن، وقد تحولت هذه الأجزاء بشكل مذهل من سلسلة تدور حول المتسابقين في الشوارع إلى مجموعة من الأبطال الذين ينقذون العالم.


الجزء القادم سيكون من إخراج جاستين لين وبطولة فين ديزل و ميشيل رودريغيز وجون سينا، كما ستشهد السلسلة ظهور مغنية الراب الأمريكي كاردي بي في دور لم يكشف عنه.


في هذا الجزء يظهر جاكوب أخ دومينيك الذي يشكل تهديدا للبطل و أصدقائه.


العرض الأول 2 نيسان 2021.



A Quiet Place 2


أثبت الفيلم في جزئه الأول أن النجاح لا يتعلق بضخ كميات هائلة من الأموال على الإنتاج، بالرغم من الإمكانيات البسيطة التي اعتمدها الفيلم إلا أنه حقق نجاحا باهرا لم يكن يتوقعه أحد وذلك بسبب الفكرة المبتكرة التي اعتمدها بالإضافة إلى الاعتماد على لغة الجسد للتواصل أساسي في الفيلم و ذلك خوفا من الكائنات التي ترصد الأصوات بدقة متناهية.


يطل علينا الفيلم بجزئه الجديد مع فكرة مبتكرة تحبس الأنفاس و يتضمن إعلان الجزء الثاني العودة بالزمن للوراء قبل احتلال الكائنات الفضائية للأرض، حينما كانت الأسرة تعيشي أيامها بهدوء و سرعان ما يتغير الوضع بسرعة.


كليان مورفي بطل مسلسل بيكي بلايندرز من الممثلين الجدد الذين سيدخلون العمل من أجل إنقاذ العائلة، حيث يسير الفيلم على نهج الجزء الأول في محاولة العائلة البقاء على قيد الحياة بحثا عن ملاذ جديد بعد تدمير منزلهم على يد الكائنات الفضائية.


العرض الأول 23 نيسان 2021.



Tom and Jerry


 على مايبدو أن 80 عاما من الصراعات لم يكتب لها أن تنتهي بعد، الفيلم القادم من إنتاج مجموعة  وارنر برذرزسيتم تحريك الشخصيات بأساليب مشابهة للعرض التلفزيوني الأصلي، فيما يختلف الفيلم الجديد بوجود ممثلين حقيقيين مع مجموعة من تفاصيل العالم الطبيعي، حيث يخض الفيلم إلى الجمع ما بين الطابع الكلاسيكي للقصة و بين التحديث.


توم و جيري في بداية الفيلم سيكونان على وفاق ولكن سرعان ما تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي، ويسعى جيري بشكل مستمر إلى نصب الكمائن إلى توم المسكين.


الفيلم من إخراج تيم ستوري  و تأليف كيفن كوستيل.


العرض الأول 5 آذار 2021.



Mission Impossible 9


اشتهرت سلسلة أفلام المهمة المستحيلة منذ انطلاقها بسبب المشاهد الملحمية المشوقة و المصممة بدقة وعناية، وتميز بطل السلسة توم كروز بإضافة المزيد من الإثارة من خلال الكاريزما التي يتمتع بها و تأذيته للأدوار الخطيرة بنفسه رافضا أن يأذيها عنه ممثل بديل.


تحتل هذه السلسلة المركز 17 من حيث الأفلام الأكثر ربحا في العالم.


الجزء الجديد من إخراج مارك كواري المعروف بحيله الجديدة في المشاهد التي تحبس الأنفاس.


وليس على عشاق توم كروز القلق فهناك جزء آخر قادم في سنة 2022.


العرض الأول 19 تشرين الثاني 2021.



Cindrella


لعشاق الأفلام الموسيقية بقالب رومانسي كوميدي إليكم فيلم سيندريلا القادم من كتابة و إخراج كاي كانون.


تلعب دور البطولة المتألقة كاميلا كابيلو، ولا يمكن أن ننسى دور زوجة الأب الشريرة وتتولى تلك المهمة الممثلة Idina Menzel.


سيبنى الفيلم على الفكرة الأصلية و الإرث الذي نعرفه عن أسطورة سندريلا.


العرض الأول 5 شباط 2021.



Bios 


مجددا يجد توم هانكس نفسه وحيدا في هذا العالم يواجه المصائب و الكوارث و كأن ما كتب له وحده أن يلعب هذا الدور بالرغم من وجود ثلة من النجوم، لكن هذه المرة يصاحبه كلبه في هذه الرحلة المأسوية ومع مرور الوقت يصنع لكلبه روبوت ليرافقه و يحميه.


ينتمي الفيلم فئة الخيال العلمي وهو من إخراج ميغيل سابو شنيك.


العرض الأول 16 نيسان 2021.



كثيرة هي الأفلام المنتظرة بشدة لهذا العام لم نأتي على ذكرها في هذا الموضوع لذالك شاركونا أفلامكم المفضلة المنتظرة في التعليقات.


تعليقات