القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

نيسان باترول 2021

 

نيسان باترول 2021


في هذا المقال سنتحدث عن مميزات و سعر سيارة نيسان باترول 2021، فكما هو معلوم فجميع محبي السيارات حريصون على اقتناء سيارة نيسان باترول فهي واحدة من أهم السيارات التي تتمتع بالكثير من الصفات و المميزات.


مميزات سيارة نيسان باترول 2021


بالنسبة للمحرك ف محركات نيسان باترول 2021 : يأتي بنسختين من المحركات، الأول محرك  V6 سعة 4 لتر بقوة 275 حصان وعزم 394 نيوتن متر، أما الثاني محرك V8 سعته 5’6 لتر بقوة 400 حصان وعزم 560 نيوتن متر مع نظام الدفع الرباعي الذكي ALL MODE 4x4 الذي يسمح لك بالتنقّل بين أنماط القيادة المختلفة التي تتلاءم مع الطرقات المعبّدة أو الوعرة.


 يمكنك اختيار النسخة الي تريدها، كما أن المواصفات الأساسية في السيارة تأتي من شركة نيسان مخصصه للشرق الأوسط دون إضافات من قبل الوكلاء، و الثبات عالي جدا في هذه السيارة خاصة عند السير على سرعات عالية، إضافة إلى إمتلاكها لنظام تعليق منفصل مميز وبها أيضا عدد من الفئات وبالتالي يمكنك الحصول على الفئة و السعر الذي يناسبك.


بالنسبة لوسائل الأمان في نيسان باترول 2021 : بها خاصية التنبيه قبل الاصطدام الأمامي وكذلك من النقطة العمياء في المرايا الجانبية، خاصية منع الاصطدام من الرجوع الخلفي إضافة إلى مكابح الطوارئ لمنع الاصطدام وغيرها من الأنظمة المتطورة.


نيسان باترول 2021 من الداخل

نيسان باترول 2021


داخليا تتمتع نيسان باترول 2021 بمقصورة كبيرة رحبة فاخرة تتسم بالفخامة والاناقة، بجانب الخامات الجلدية عالية الجودة والتطريزات المميزة و اللمسات الكرومية التي تعطي مظهر جمالي للداخلية.


كما تمتلك السيارة ايضا وضعيات امان خاصة بالأطفال و المقاعد مصنوعة من الخشب والجلد، ايضا المقابض مصنوعة من الكروم اللامع.



ما عن التقنيات فتأتي الأس يو في مع شاشة عدادات رقمية 7 إنش متعددة المعلومات مع شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 8 إنش عالية الدقة للملاحة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع شاشة سفلية 7 إنش لمسية للتحكم بالهاتف ونظام Bose الموسيقي الفاخر ذو 13 مكبر صوت، إضافة لتدعيم قوي للعزل الصوتي كي تكون المقصورة أكثر هدوئاً مع نظام تكييف قوي مطور خصيصاً للمناطق الحارة.


هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات مثل مقود كهربائي متعدد الإستخدامات، مقعد سائق يمكن تعديله في 8 اتجاهات، المقاعد الخلفية قابلة للطي، صندوق خلفي كهربائي، فتحات مكيف خلفية، وتوفر المقاعد الجلدية المبطّنة الجديدة والمزوّدة بحشوة إضافية طابعاً مترفاً وكذلك المقود الجديد المطرّز يدوياً، ويتوفّر نظام التحكم بالحرارة ودعم المنطقة القطنية في المقاعد الأمامية اختيارياً.


اسعار نيسان باترول 2021


كما ذكرنا سابقا السيارة تحوي العديد من المميزات و الصفات الرائعة ما يدفع عدد كبيرا لمحبي السيارات إلى اقتنائها، في المملكة فان السيارة تأتي بأربع فئات فقط والقائمة التالية هي قائمة الاسعار :


باترول SE 2021 بسعر 170,000 ريال .

باترول SE T2 2021 بسعر 196,000 ريال .

باترول SE Platinum City 2021 بسعر 230,000 ريال .

باترول LE Platinum City 2021 بسعر 310,000 ريال .



تعليقات