القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix

 

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix

مع الكم الهائل الذي تعرضه نتفلكس من مسلسلات يصيبنا حيرة كبيرة في اختيار الأفضل، لذلك سنرشح لكم قائمة من أفضل 5 مسلسلات  عرضتها نتفلكس لعام 2020.

Emily in paris

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix


من مسؤولة تسويق في "شيكاغو" إلى وظيفة الأحلام في "باريس"، تخوض "إميلي كوبر" مغامرة حياتها الجديدة وتحاول الموازنة بين العمل والصداقة والحبّ.


تتمحور قصة المسلسل حول شابة أمريكية تنتقل إلى باريس لنقل المنظور الأمريكي وطرق التسويق المعاصرة المعتمدة بوضوح على منصات التواصل إلى فرع الشركة هناك، ما لم تحسب حسابه كان هو أن تتلقى هجوما مسبقا، مما يضعها في مرمى النار سواء من مديرتها أو زملائها، ووسط محاولاته لكسب ود الجميع إجادتها لعملها تارة و طرقها الصبيانية المتسرعة تارة أخرى.


Ratched

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix


في العام 1974، تبدأ "ميلدريد راتشيد" العمل كممرّضة في مصحّة نفسية رائدة... ولكن وراء مظهرها الأنيق تكمن ظُلمة قاسية لا حدّ لها.


مسلسل راتشيد الذي يحكي عن ممرضة تستغل صلاحياتها و عملها في إحدى مصحات الأمراض العقلية لخدمة أهداف لا تخطر على بال أحد، وهو ما يتزامن أولا مع إدارة المكان من قبل طبيب شغوف بالتجارب الطبية، ولا يجد غضاضة في إخضاع مرضاه لأساليب علاجية مستحدثة أو قاسية ليصل لنتائج مرضية، و ثانيا وصول قاتل متسلسل للمستشفى من أجل تقيمه نفسيا.


The haunting of hill house

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix


تنتقل أسرة مُفكّكة سريعًا ما بين الماضي والحاضر، ويواجه أفرادها ذكريات مُخيفة عن منزلهم القديم والأحداث المُرعبة التي أبعدتهم عنه.


مسلسل الرعب والخيال العلمي منزل بلي مانور المسكون القصير و المحدود بمجرد عرضه استقطب المشاهدين من كافة الدولة متصدرا قائمة الأعلى مشاهدة.


Love 101

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix


خلال سعيهم لإيقاع معلّمتهم في حبّ مدرّب كرة السلّة، يكتشف أربعة مشاغبين وطالبة مثاليّة معنى الصداقة والحبّ والشجاعة وهم يبحثون عن ذاتهم.


تدور أحداث مسلسل love 101 حول خمسة شباب مشاغبين سنة 1998 الشباب الخمسة أصبحوا منبوذين لكثرة مشاكلهم، مما جعل المدرسين في مدرستهم يرفضون ضمهم لصفهم أو حتى التعامل معهم.


The Queen’s gambit

أفضل 5 مسلسلات 2020 Netflix


في دار للأيتام في الخمسينيّات، تُظهر فتاة صغيرة موهبتها المذهلة في لعبة الشطرنج، وتبدأ رحلة نحو النجومية لم تخطر ببالها فيما تصارع إدمانها.


أحداث العمل جرت الخمسينات و الستينات، و تمحورت حول بيث هارمون طفلة تنتحر أمها فتودع في دار الأيتام، وهناك تكتشف موهبتها الفذة بلعبة الشطرنج، التي تنميها بقليل من الممارسة و كثير من الخيال، ومع أن ممارسة اللعبة وقتها كانت حكرا على الذكور، إلا أن البطلة تعرف كيف تثبت نفسها، بل و تتفوق عليهم وصولا للعالمية و الأضواء.


تعليقات